منتدى الجهني
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على أيقونة التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى ؛أجتماعي؛ثقافي؛سياسي؛أخباري؛ترفيهي؛رياضي؛ويهتم بقضايا الأسرة والمجتمع؛دردشة

يرجى كتابة طلب ترشيح وذلك في القسم الأداري_ الأشراف على المنتدى فالمنتدى بحاجة لعدد كبير من المشرفين
للأشراف على المنتدى : يرجى كتابة طلب ترشيح يتضمن القسم الذي تختارالأشراف علية في قسم الشكاوي والأقتراحات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأسبوع السابع من دوري سلة المحترفين

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الأسبوع السابع من دوري سلة المحترفين في الإثنين ديسمبر 20, 2010 1:04 pm

الأسبوع السابع من دوري سلة المحترفين

ضمن المرحلة السابعة من دوري سلة المحترفين تقام اليوم الاثنين أربع مباريات ففي صالة نادي الوحدة بدمشق يستضيف أصحاب الأرض فريق الطليعة في لقاء يبدو سهلاً على الوحدة في ذهاب الموسم الماضي فاجأ فريق الطليعة ضيفه الوحدة في حماة وفاز عليه بفارق عشرين نقطة (72-52).

وفي صالة محردة يستضيف أصحاب الأرض فريق الوثبة الخارج من فوز مهم على قاسيون في المرحلة السادسة والمباراة تبدة من طرف واحد هو الضيف الذي يتبوأ حالياً مركز الوصيف الثاني في حين يأتي محردة في ذيل الترتيب وفي صالة الأسد بحلب تقام مباراة قوية وساخنة تجمع الجلاء المتصدر (مع الجيش) وضيفه قاسيون وتبدو الأفضلية الفنية والبدنية هنا إلى جانب أصحاب الأرض, في ذهاب الموسم الماضي فاز الجلاء في حلب 85-65.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
‏ وتقام هذه المباراة عند السادسة مساء تعقبها في الصالة نفسها بدءاً من الثامنة مباراة أخرى تبدو أكثر تكافؤاً وتجمع اليرموك مع ضيفه النواعير حيث لن يتهاون المضيف اليرموك في تحقيق فوزه الثالث مستثمراً عامل الأرض والجمهور والأفضلية النسبية فنياً وهو الخارج من فوز ثمين على الطليعة في الأسبوع الماضي وضعه في المركز التاسع بـ 8 نقاط قبل الطليعة والنواعير ومحردة. وتستكمل مباريات هذه المرحلة غداً الثلاثاء بإقامة مباراتين ساخنتين نسبياً حيث يقام في صالة الأسد بحلب دربي ندي وقوي يجمع الاتحاد وجاره الحرية يسعى خلاله كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقعه على لائحة الترتيب حيث يحتل حالياً الحرية المركز السادس بـ 10 نقاط يأتي الاتحاد في المركز الثامن بـ 8 نقاط. ‏


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aljhne.syriaforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى