منتدى الجهني
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على أيقونة التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى ؛أجتماعي؛ثقافي؛سياسي؛أخباري؛ترفيهي؛رياضي؛ويهتم بقضايا الأسرة والمجتمع؛دردشة

يرجى كتابة طلب ترشيح وذلك في القسم الأداري_ الأشراف على المنتدى فالمنتدى بحاجة لعدد كبير من المشرفين
للأشراف على المنتدى : يرجى كتابة طلب ترشيح يتضمن القسم الذي تختارالأشراف علية في قسم الشكاوي والأقتراحات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إنتر ميلان يعبر سيونغنام بسهولة ويتأهل للنهائي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

إنتر ميلان يعبر سيونغنام بسهولة ويتأهل للنهائي




حقق إنتر ميلان حامل لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا في موسمها الماضي فوزاً سهلاً ومتوقعاً على نظيره سيونغنام الكوري الجنوبي بطل آسيا بثلاثة أهداف دون رد يوم أمس الأربعاء على إستاد مدينة زايد الرياضية، في إطار الدور نصف النهائي ضمن بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات حالياً.

وهي المرة الثانية التي يتأهل فيها فريق إيطالي إلى الدور النهائي من البطولة حيث سبق أن تأهل ميلان إلى المباراة النهائية من النسخة الرابعة عام 2007، قبل أن يتوّج باللقب بعد أن فاز على بوكا جونيورز الأرجنتيني في النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

سيواجه بذلك إنتر ميلان مازيمبي بطل دوري أبطال أفريقيا في المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت القادم على إستاد مدينة زايد الرياضية الذي سيشهد أيضاً في اليوم ذاته إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين إنترناسيونال البرازيلي وسيونغنام الكوري الجنوبي.

افتتح التسجيل لإنتر ميلان لاعب الوسط الصربي دييان ستانكوفيتش في الدقيقة الثالثة وأضاف الظهير الأيمن الأرجنتيني خافيير زانيتي الهدف الثاني في الدقيقة 32، وفي الدقيقة 73 اختتم المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو التسجيل بإحرازه الهدف الثالث.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aljhne.syriaforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى