منتدى الجهني
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على أيقونة التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى ؛أجتماعي؛ثقافي؛سياسي؛أخباري؛ترفيهي؛رياضي؛ويهتم بقضايا الأسرة والمجتمع؛دردشة

يرجى كتابة طلب ترشيح وذلك في القسم الأداري_ الأشراف على المنتدى فالمنتدى بحاجة لعدد كبير من المشرفين
للأشراف على المنتدى : يرجى كتابة طلب ترشيح يتضمن القسم الذي تختارالأشراف علية في قسم الشكاوي والأقتراحات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نصر الله: مشروع إسرائيل سقط بصمود المقاومة وتضحيات الشهداء

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

نصر الله: مشروع إسرائيل سقط بصمود المقاومة وتضحيات الشهداء

بيروت-المنبر العربي: قال السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله: إن مشروع إسرائيل الكبرى قد انتهى بالصمود والمقاومة والتضحيات والشهداء لأن الأمة صمدت وقاومت وثبت العجز الإسرائيلي عن تحقيق هذا المشروع لافتاً إلى أن إسرائيل لم تعد تستطيع أن تفرض شروطها أو حتى أن تختار حرباًً بملء غرادتها. [img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][URL=[/img]

وأضاف نصر الله في كلمة له مساء الأربعاء نقلتها قناة المنار.. أن الأساس في إنهاء مشروع إسرائيل الكبرى كان انطلاق حركة المقاومة الفلسطينية في السبعينيات وحرب 1973 وصمود الجيشين العربيين السوري والمصري وصولا إلى انطلاقة المقاومة الوطنية في لبنان والتي انتهت بانتصار عام 2000 وخروج إسرائيل من لبنان ذليلة مهزومة بلا أي مكاسب أو جوائز وفي 25 أيار عام 2000 دقت المسامير الأخيرة في نعش مشروع إسرائيل الكبرى.

وتابع السيد نصر الله: إن إسرائيل العظمى التي بيدها كل الخيوط قد انتهت ايضا والذي أجهز عليها هو انتصار لبنان والمقاومة فيه بحرب تموز 2006 وانتصار أهل غزة والمقاومة فيها خلال العدوان الإسرائيلي على غزة .

وحذر السيد نصر الله من الخطاب الفتنوي الذي تتبناه حكومة الاحتلال الإسرائيلي مطالبا بالانتباه والتيقظ لقبح ما تحضره إسرائيل وداعموها للمنطقة بشكل عام ولبنان بشكل خاص.

ودعا نصر الله المسلمين على تنوع فئاتهم بالتصدي لهذه المؤامرة الإسرائيلية ومواجهة خطرها مؤكداً في الوقت نفسه أن هذه المؤامرة لن تنجح ولن تتحول إلى صراع في لبنان وأن الرهان على حدوثها هو حسابات خاطئة.

وقال السيد نصر الله إننا نفهم موضوع المحكمة الدولية وما تعده من قرار اتهامي مجدداً الربط بين هذه المحكمة ومشروع تآمري كبير على أبناء لبنان والمنطقة سبق أن اتضح من خلال الاعتداءات التي استهدفت شعوبها في العراق وفلسطين.

نصر الله: المحكمة الدولية صنعت شهود الزور وتحميهم

وأكد السيد نصر الله أن المحكمة الدولية الخاصة بلبنان تحمي شهود الزور وأن محققيها شركاء في تصنيعهم.

وبين السيد نصر الله أن لديه دلائل تثبت أن هناك مسؤولين في المحكمة الدولية يبيعون المعلومات والوثائق مقابل المال ما يدل على أن المحكمة غير مستقلة مجددا رفض المقاومة القبول بأي قرار اتهامي يطول أحد عناصرها أو أي شخص بريء.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aljhne.syriaforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى